الاسم:
دلوعة انا ونت
الجنسية:
دولة اخرى
الدولة:
دولة اخرى
العمر:
27 - 23
الحالة الاجتماعية:
اعزب
لديك ابناء:
لا
التحصيل العلمي:
غير ذالك
المهنة:
غير ذالك

تحدث عن نفسك

حنونة.صادقة.بحب اتعرف على جميع الجنسيات.....

اناة انسانة رومانسية جدا دلوعة احب البحر اسمع اكثر مما اتكلم اؤمن بالمثل الذي يقول زوجك مثل طفلك دللي الاول وربي الثاني اعرف حقوق زوجي و طاعته فيما لا يغضب الله ...احب الورود والشموع .ونحن جميعا لنا اقارب ...ولنا اخوة ....واصدقاء ..لكن يظل الرباط المقدس والهاجس لكل امراة ولكل رجل هو تكوين اسرة ويظل الزوج هو الشريك وهو الحلم لكل امراة ...وتظل الزوجة هي الرفيقة وهي الاحتواء وهي الحضن الذي يرمي فيه الزوج همومه بعد يوم متعب ويظل الحب هو الشغل الشاغل للمراة وللرجل حتى اخر العمر .....

اوصف الشخص الذي تبحث عنه

.....♥♥
أريدك الحبيب والرفيق والأب وأقرب صديق..

أريدك الحضن الدافئ الذي أسكنه....
..
..أريدك الصدر الحنون الذي يحتويني كلما أتعبتني دنياي. ..♥♥
.. . .وأريدك زوج يشتاق لي ويحتاج وجودي وينتظر لقائي.... ♥♥....♥♥....♥♥
.أريدك أبا ً لأطفالي..أريدك كل شيء..... ...♥♥......♥♥.

لون العين:
اسود
لون الشعر:
اسود
لون البشرة:
ابيض
الطول:
متوسط
الوزن:
عادي